ماجدة الرومي وزوجها / العرب اليوم - فن وموسيقى / سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج .

تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة . Official account | lebanese & int. كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا .

Official account | lebanese & int. فن وموسيقى - أخبار
فن وموسيقى - أخبار from img.emiratesvoice.com
نشأت ماجدة في عائلة فنية موسيقية بامتياز حيث أن والدها الملحن الشهير حليم الرومي الذي كان له دور كبير في شهرة الفنانة فيروز. تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة . Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music. Official account | lebanese & int. كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟! سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج . ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا .

Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music.

في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . ما هي خفايا وأسرار هذا الطلاق وكيف تم ولماذا ؟ بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. الفنانة ماجدة الرومي تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها وطردها بملابس النوم بعد منتصف الليل. Official account | lebanese & int. Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music. كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية "اعتزلت الغرام" من أجل إخلاص زوج أختها لشقيقتها المتوفاة، معربة عن أملها في أن تلقى أغنيتها الجديدة التي . ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟! سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج . تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة . نشأت ماجدة في عائلة فنية موسيقية بامتياز حيث أن والدها الملحن الشهير حليم الرومي الذي كان له دور كبير في شهرة الفنانة فيروز. ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا .

Official account | lebanese & int. في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music. كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية "اعتزلت الغرام" من أجل إخلاص زوج أختها لشقيقتها المتوفاة، معربة عن أملها في أن تلقى أغنيتها الجديدة التي .

كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية
العرب اليوم - فن وموسيقى from img.iraqtoday.net
الفنانة ماجدة الرومي تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها وطردها بملابس النوم بعد منتصف الليل. سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج . في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. نشأت ماجدة في عائلة فنية موسيقية بامتياز حيث أن والدها الملحن الشهير حليم الرومي الذي كان له دور كبير في شهرة الفنانة فيروز. ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟! ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا .

ما هي خفايا وأسرار هذا الطلاق وكيف تم ولماذا ؟

سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج . كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية "اعتزلت الغرام" من أجل إخلاص زوج أختها لشقيقتها المتوفاة، معربة عن أملها في أن تلقى أغنيتها الجديدة التي . ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا . ما هي خفايا وأسرار هذا الطلاق وكيف تم ولماذا ؟ ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟! بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. الفنانة ماجدة الرومي تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها وطردها بملابس النوم بعد منتصف الليل. في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة . Official account | lebanese & int. نشأت ماجدة في عائلة فنية موسيقية بامتياز حيث أن والدها الملحن الشهير حليم الرومي الذي كان له دور كبير في شهرة الفنانة فيروز. Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music.

كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية "اعتزلت الغرام" من أجل إخلاص زوج أختها لشقيقتها المتوفاة، معربة عن أملها في أن تلقى أغنيتها الجديدة التي . الفنانة ماجدة الرومي تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها وطردها بملابس النوم بعد منتصف الليل. ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا . ما هي خفايا وأسرار هذا الطلاق وكيف تم ولماذا ؟ ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟!

تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة . فن وموسيقى - أخبار
فن وموسيقى - أخبار from img.emiratesvoice.com
Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music. تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة . كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية "اعتزلت الغرام" من أجل إخلاص زوج أختها لشقيقتها المتوفاة، معربة عن أملها في أن تلقى أغنيتها الجديدة التي . ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا . في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟! سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج .

ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟!

كيف لا وهي تعلم بالعلاقة التي تربط زوجها بسيدة أخرى دخلت إلى منزلها الزوجي كصديقة فوجدت منها كل الحب لكنها قابلت المودة بالجحود ونكران الجميل و اختطاف الزوج. Soprano | humanitarian ambassador for love and peace worldwide through music. ما هي خفايا وأسرار هذا الطلاق وكيف تم ولماذا ؟ بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . Official account | lebanese & int. كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أنها كتبت أغنية "اعتزلت الغرام" من أجل إخلاص زوج أختها لشقيقتها المتوفاة، معربة عن أملها في أن تلقى أغنيتها الجديدة التي . ما هي حكاية طلاق ماجدة الرومي من زوجها الدكتور انطوان دفوني بعد 26 عاماً من الحياة الزوجية ؟! نشأت ماجدة في عائلة فنية موسيقية بامتياز حيث أن والدها الملحن الشهير حليم الرومي الذي كان له دور كبير في شهرة الفنانة فيروز. ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا . الفنانة ماجدة الرومي تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها وطردها بملابس النوم بعد منتصف الليل. سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج . تزوجت فى عام 1979 من انطوان دفونى وأنجبت منه هلا ونور، ولكن بعد 20 عاما تقريبًا من الزواج انفصلت عنه انفصلت عن زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 سنة .

ماجدة الرومي وزوجها / العرب اليوم - فن وموسيقى / سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج .. الفنانة ماجدة الرومي تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها وطردها بملابس النوم بعد منتصف الليل. بصمت وحزن ما بعده حزن ، تلقينا خبر رحيل الصديق الشهم انطوان دفوني ، الزوج السابق للفنانة ماجدة الرومي ووالد إبنتيها هلا ونور. سر أخر لا يعرفه الكثيرون أن ماجدة كانت قد خسرت شقيقتها مهى بعد أن أصابها السرطان، ومن يومها أعلنت ماجدة اعتزالها الغرام عن طريق الأغنية التي استوحتها من زوج . في ذكرى عيد ميلادها التي تحلّ هذه الأيام نكشف لك تفاصيل خيانة زوج ماجدة الرومي لها، حيث تعرّضت الفنّانة ماجدة الرومي للخيانة القاسية من زوجها أنطوان دفوني، . ولا شك في أن للفنانة أصالة كل الحق في التصرف في حياتها الشخصية كما يحلو لها، سواء طلبت الطلاق من زوجها، أو تزوجت ثانية، لكن أن تصبح خلافاتها مع طليقها عنوانا .